بينغ أنت الصناعية المحدودة

SMT مورد قطع غيار المعدات و

                                 معالجة وإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور ثنائي الفينيل متعدد الكلور

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Ping You Industrial Co.,Ltd

Certifications
نوعية جيدة قطع غيار SMT للمبيعات
نوعية جيدة قطع غيار SMT للمبيعات
Customers Reviews
نحن فقط نتلقى الجهاز وهو مع التعبئة لطيفة! إنه حقا يستحق هذا السعر.

—— أندرو لودج

تعمل الآلة بشكل جيد ، أليكس هو أفضل بائع قابلته على الإطلاق ، شكرًا لدعمك.

—— ماركس أسارس

وصلت مغذيات JUKI أمس وقمنا بتفتيشها من خلال عملية استلام البضائع. كان مفتشنا متحمسًا للغاية واتصل بي لرؤيتهم

—— أدريان شورت

ابن دردش الآن

Ping You Industrial Co.,Ltd

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd Ping You Industrial Co.,Ltd
موظف استقبال مبنى المكاتب تصنيع تسوق تصنيع تسوق تصنيع تسوق تصنيع تسوق تصنيع تسوق تصنيع تسوق تصنيع تسوق بجولة في قويلين

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
عامل
المصدر
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
جنوب شرق آسيا
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
عدد الموظفين : 100~150
المبيعات السنوية : 5000000-10000000
سنة التأسيس : 2013
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%
شكرا لك على وقتك لمعرفة شركتنا وتقليص إنتاجنا.
Ping You Industrial Co.، Ltd تأسست شركة الصناعة الإلكترونية المحدودة في عام 2013. بعد 6 سنوات من الجهد والتطوير ، أصبحنا الآن أحد معدات SMT / PCB / SMT الرائدة وموزعي المكونات الإلكترونية في الصين.
لم تتوقف PY أبدًا عن المضي قدمًا ، ونريد دائمًا أن نقدم لعملائنا أفضل خدمة. في عام 2016 ، تأسست شركة Shenzhen Okawa Multi-Layer Circuit Co. ، Ltd. رأس المال الكامل. في هذا المصنع ، يمكننا أن نجعل التصميم ، توريد الكلور ، جعل الجمعية الكلور SMT و DIP ، نقدم خدمة BOM. كمورد محترف ، لدينا فريق شراء قوي وبالتالي نحن قادرون على تزويد العملاء بأسعار تنافسية وجودة جيدة. هذه هي مصلحتنا لكم ، فنحن نحافظ على علاقة طيبة للغاية مع موردينا وشركائنا ، ونضع عملائنا في المقام الأول
وحدة العمل 1 هي في المقام الأول مسئولون عن معدات اختيار وتركيب تقنية Surface-Mount ومع مخزون كبير من جميع أنواع قطع الغيار الأصلية ، مثل مغذيات SMT ، وأجزاء مغذيات SMT ، وفوهة SMT ، ومرشحات SMT ، وأشعة ليزر SMT ، وأحزمة SMT ، إلخ. العلامات التجارية لآلات SMT لديها Assembleon / Phillips و Fuji و I-PULSE و JUKI و Panasonic / KME و Samsung و SIEMENS / SIPLACE و Universal و Yamaha. تم الاحتفاظ بمخزوننا في مصنعنا منذ وقت طويل ، حيث يتم تخزين أكثر من 40 قطعة من الماكينات ، وعشرات الآلاف من قطع غيار SMT الأصلية (الأصلية الجديدة ، الأصلية المستخدمة على حد سواء المتاحة) ، وأدوات SMT وملحقات SMT. توريد مستقر لوقت طويل ، سعر تنافسي ، توصيل سريع وأفضل خدمة ما بعد البيع. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة في توريد معدات SMT Pick and Placement وقطع غيار السيارات SMT في أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا والصين الكبرى.
وحدة الأعمال 2 هنا في المقام الأول يمكننا أن نقدم خدمة الحل الشامل: من تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، الإنتاج إلى تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، من سلسلة من المكونات المقدمة إلى قائمة BOM. كشركة مبتكرة ، بالإضافة إلى خدمة توريد المكونات الخاصة بها ، تقوم PY بتوزيع وحدات الاتصالات المحترمة في الصناعة (وحدات GPS و GSM / GPRS و 3G و LTE 4G) والملحقات. جميع العلامات التجارية مشهورة للغاية ومرحب بها من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم ، وهي تشمل: Sierra Wireless و SIMCOM و CINTERION و U-BLOX و HUAWEI و ZTE و TELIT و HOLUX وما إلى ذلك. الأسعار التنافسية والمخزون المناسب والتسليم السريع وأشاد بها جميع العملاء. فزنا بالكثير من العملاء المستقرين من أكثر من 50 دولة. المكونات الإلكترونية ، بما في ذلك الدوائر المتكاملة ، الترانزستور ، الصمام الثنائي ، LED ، شاشة LCD ، المكثف ، المقاوم ، المحث ، التتابع ، الكريستال ، كتلة المحطة الطرفية ، رأس الدبوس وما إلى ذلك. لدينا قوي في العلامة التجارية بما في ذلك رقاقة ، MAX ، AD ، TI ، NXP ، ATMEL ، ST ، ON ، NS ، Intersil ، Winbond ، Vishay ، ISSI ، Infineon ، NEC ، FAIRCHILD ، OMRON ، YAGEO ، TDK ، إلخ. مع تجربة غنية على المنتجات اللاسلكية والمكونات الإلكترونية ، نكسب عملائنا بجودة جيدة وبأسعار تنافسية. نقدم فقط المنتجات الأصلية 100٪ من المصنع.
كنت تبحث عن مورد موثوق به ومهني للعمل معه ؛ نحن نبحث أيضا عن عملاء بإخلاص وطويلة الأجل. بمجرد أن نجد بعضنا البعض ، يمكننا تحقيق تقدم سريع معًا! اتصل الآن

تفاصيل الاتصال
Ping You Industrial Co.,Ltd

اتصل شخص: Ms. Becky Lee

الهاتف :: 86-755-36628835

الفاكس: 86-755-23501556

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Ping You Industrial Co.,Ltd

                                SMT Equipment  Spare Parts Supplier&

                                PCB PCBBA processing and production

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Ping You Industrial Co.,Ltd

Certifications
Good quality SMT Spare Parts for sales
Good quality SMT Spare Parts for sales
Customers Reviews
We just receive the machine and it is with nice packing ! It's really be worth this price .

—— Andrew Lodge

Machine works well, Alex is the best salesman i ever met,thx for your support.

—— Mareks Asars

The JUKI feeders arrived yesterday and we inspected them through our Goods Receiving process. Our inspector was very excited and called me to see them

—— Adrian Short

I'm Online Chat Now

Ping You Industrial Co.,Ltd

1
Ping You Industrial Co.,Ltd

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Agent
Exporter
Main Market : North America
South America
Western Europe
Southeast Asia
Africa
Oceania
Worldwide
No. of Employees : 100~150
Annual Sales : 5000000-10000000
Year Established : 2013
Export p.c : 60% - 70%
Thank you for your time to know our company and lean our production.
Ping You Industrial Co.,Ltd Electronic Industry co., Ltd was established in 2013. After 6 years effort and development, now we have become one of the leading SMT /PCB/ SMT equipment,electronic components distributors in China. PY has never stop going forward, we always want to give our customers best service. In 2016, Shenzhen Okawa Multi-Layer Circuit Co., Ltd. Full capital Established . In this factory, we can make design, supply PCB, make PCB SMT and DIP assembly, offer BOM service. As a professional supplier , We have a strong procurement team and are therefore able to provide customers with competitive prices and good quality. This is our advantage to you.We keep very kind relationship with our suppliers and partners, and put our customers in the first place always.
 
Business unit 1 is primarily responsiblesuppliers of Surface-Mount Technology pick & place equipments and with large stocks of all kinds of Original spare parts, Such as SMT feeders, SMT feeder parts, SMT nozzle, SMT filters, SMT lasers, SMT belts, etc.SMT Machine Brands have Assembleon/Phillips, Fuji, I-PULSE, JUKI, Panasonic/KME, Samsung, SIEMENS/SIPLACE, Universal and Yamaha.We Mainly Selling JUKI, Yamaha, and Samsung Used machine and spare parts. In Our factory long time kept.Stocks of more than 40pcs Machines ready, and Tens of Thousands of original SMT spare parts( original new, Original Used both avaible), SMT Tools and SMT Accessories. Long Time stable Supply , Competitive Price, Fast Delivery and Best Aftersale serive.We have more than 6 years experience of supplying SMT Pick and Placement equipment and SMT automotive spare parts in Europe, North America, South America, Southeast Asia and Greater China markets.
 
Business unit 2 is primarily Here we can offer one-stop solution service: from PCB design, production to PCB assembly, from a series of components offer to the BOM list.As an innovative company, In addition to its component supply service, PY distributes industry respected communication modules(GPS,GSM/GPRS,3G,LTE 4G modules) and accessories. All the brands are very famous and welcome by the customers all over the world, they are including: Sierra Wireless, SIMCOM, CINTERION, U-BLOX, HUAWEI, ZTE,TELIT, HOLUX etc. competitive price, Adequate inventory, fast delivery, be praised by all the customers . we win a lot of stable customers from more than 50 countries. Electronic Components, including Integrated Circuits, Transistor, Diode, LED, LCD display, Capacitor, Resistor, Inductor, Relay, Crystal , Terminal block ,pin header etc.Our Strong in Brand including Microchip, MAX, AD, TI, NXP, ATMEL, ST, ON, NS, Intersil, Winbond, Vishay, ISSI, Infineon, NEC, FAIRCHILD, OMRON,YAGEO, TDK, etc.With rich experience on wireless product and electronic components, we win our customers with good quality and competitive price. We only offer the products 100% original from the factory.
 
 
 
 
You are searching for creditable and professional supplier to work with; we are also looking for sincerely and long-term customers. Once we find each other, we could make rapid progress together! Contact Now

 

 

 

Contact Details
Ping You Industrial Co.,Ltd

Contact Person: Ms. Becky Lee

Tel: 86-755-36628835

Fax: 86-755-23501556

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)